Play

Cursor

mode

Language Support

تواصل معنا

3 خطوات لحماية الواتساب الخاص بك من المخترقين

3 خطوات لحماية الواتساب الخاص بك من المخترقين

على الرغم من أن WhatsApp طريقة آمنة لمراسلة الآخرين ، إلا أنه يمكن اختراق حساب WhatsApp الخاص بك دون علمك. في الغالب ، يستخدم المتسللون أساليب القرصنة الاجتماعية للحصول على حسابات WhatsApp الخاصة بك ، وذلك بخداعك لمنحهم إمكانية الوصول. ولكن هناك بعض الإجراءات التي يمكنك اتخاذها لتجنب ذلك.

قم بتمكين التحقق بخطوتين
لابد أنك سمعت هذا المصطلح كثيرًا هذه الأيام. التحقق بخطوتين ، المعروف أيضًا باسم المصادقة الثنائية أو المصادقة الثنائية ، هو المفتاح الأساسي لحماية أي حساب عبر الإنترنت. إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل ، فتأكد من حماية حسابك في Google ومعرف Apple من خلال التحقق بخطوتين. الآن ، دعنا نتعرف على كيفية تمكين التحقق بخطوتين على حساب WhatsApp.

افتح WhatsApp وانتقل إلى الإعدادات.
حدد خيار الحساب.
اضغط على خيار “Two-Sep Verification” وحدد “تمكين” من الشاشة التالية.
قم بتوفير رمز مرور لـ WhatsApp 2SV وتأكد من تذكره
قم بإعداد قفل الشاشة لـ WhatsApp
إذا كنت معتادًا على ترك هاتفك مفتوحًا على مكتب العمل أو في مكان ما ، فمن المحتمل أن يتمكن الآخرون من التحقق من WhatsApp الخاص بك بسهولة دون علمك. سيمنع قفل الشاشة لتطبيق WhatsApp هذا عن طريق طلب كلمة مرور قفل الشاشة أو رمز PIN.

تحقق من وجود تسجيل دخول غير مصرح به إلى WhatsApp على الويب
إذا وصل شخص ما إلى هاتفك دون علمك ، فيمكنه بسهولة اختراق WhatsApp الخاص بك عن طريق الاتصال بـ WhatsApp Web على أجهزة الكمبيوتر الخاصة به. يمكن لأي شخص ببساطة مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا باستخدام WhatsApp الخاص بك والحصول على جميع الدردشات على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. وبالتالي ، من المهم التأكد من عدم وصول أي شخص إلى WhatsApp عبر تسجيل الدخول عبر الويب.

على جهاز iPhone الخاص بك ، افتح WhatsApp وانتقل إلى الإعدادات. حدد “الأجهزة المرتبطة” أو “WhatsApp Web” من القائمة في WhatsApp.